ما هى قارة تارتاريا او طرطري Tartaria

Your Ads Here

ما هى قارة تارتاريا او طرطري Tartaria




في المصادر الأوروبية ، أصبح Tartary الاسم الأكثر شيوعًا لآسيا الوسطى التي لا علاقة لها بالأنظمة السياسية الحقيقية أو المجموعات العرقية في المنطقة ؛ حتى القرن التاسع عشر ، ظلت المعرفة الأوروبية بالمنطقة نادرة للغاية ومجزأة.

يتكون جزء كبير من هذه المنطقة من سهول قاحلة، كان السكان الرحل الرئيسيون فيها يعملون في الماضي في تربية الحيوانات . 



أدى الجهل المحيط باستخدام تارتاري كاسم مكان إلى ظهور نظريات المؤامرة بما في ذلك أفكار "الماضي الخفي" و " الفيضانات الطينية". تؤكد مثل هذه النظريات أن تارتاري (أو " الإمبراطورية الترتارية ") كانت حضارة مفقودة ذات تكنولوجيا وثقافة متقدمة. هذا يتجاهل التاريخ الموثق جيدًا لآسيا ، والذي يشير إليه تارتاري. في الوقت الحاضر ، تغطي منطقة تارتاري منطقة تمتد من وسط أفغانستان إلى شمال كازاخستان ، وكذلك مناطق في منغوليا الحالية والصين والشرق الأقصى الروسي في " تارتاري الصينية ".




من هم حضارة تارتاريا؟

اراض روسيا الحالية كانت تسمى تارتاريا العظمى. وكانت في اوجها تحد فرنسا من جهة الغرب وكل سايبيريا من جهة الشرق. ودخلت بالاسلام في القرون اللاحقة وبعد ذلك انهارت وسيطر عليها السلاف قبل اقل من 400 عام (وليس 1000 عام كما يقول الروس).




ما هو تاريخ هذه القارة؟!


، بعض النظريات تقول أن قارة تارتاري العظمى كانت ذات حضارة متقدمة جداً ، حيث كان لديها طاقة حرة يتم سحبها مباشرة من الغلاف الجوي . أيضاُ قيل أنهم كان لديهم محطات لتوليد الطاقة الثلاثية ، حيث كانت تعمل على توحيد السكان ، ويتم ذلك من خلال الموجات الصوتية ولكن أين ذهبت هذه التكنولوجيا؟
Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...