سيدة السعادة نجلاء ابو حازم

Your Ads Here

سيدة السعادة نجلاء ابو حازم





سيدة محترمة جدا عندما بدأت في الظهور على السوشيال ميديا بدون التخطيط لذلك و بوجها البشوش الجميل استطاعة أن ندخل الى قلوب المصريين.



سيدة السعادة لم تذهب لعمل مكياج ولا تحتاج إلى ملابس خاصه ولا تحتاج إلى الرقص ولا تحتاج إلى ملابس شفافة مثل ما نشاهد الجيل الحالى، فقط ابتسامه بسيط من سيدة السعادة سوف تجعلك سعيدا جدا.



من هي نجلاء ابو حازم، من حين لآخر تنتشر كثيرا من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحدث بسببها ضجة كبيرة من قبل الأفراد، ومن أخر الشخصيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة هي نجلاء ابو حازم والتي تعرف بانها هي واحدة من الشخصيات المشهورة على تطبيق التيك توك، بحيث يتفاعل الكثيرون على الفيديوهات التي تقوم بنشرها ومشاركتها لمتابعيها، وهنا سنتعرف على من هي نجلاء ابو حازم .

صور نجلاء ابو حازم


من هي نجلاء ابو حازم 

نجلاء ابوحازم واختها من المنوفيه من قرية السكريه مركز تلا وكانت في حفله للشيخ شرف التمادي والبلد دي مشهوره بالحفلات .

نجلاء أبو حازم، هي واحدة من أشهر الشخصيات التي ظهرت على تطبيق التيك توك، والتي تضم عدد كبير من المتابعين على حسابها، بحث تقوم بمشاركة متابعيها ببعض الفيديوهات الخاصة بها، بحيث لقى تفاعل كبير عليها، وفي بعض الأحيان تلقى فيديوهاتها ملايين المشاهدات، وفي الفترة الأخيرة قامت بنشر فيديو لها وأصبح الأكثر تداولا على التيك توك كونها تشبه شخصية معروفة اسمها روقة.



Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

Your Ads Here

رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

مشاركات قد تعجبك

Your Ads Here

الرجاء الإنتظار...